القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف مدونة بلوجر


طريقة حذف مدونة بلوجر



حذف مدونة بلوجر ليس من الأشياء الاعتيادية التي يفعلها المدون دائما , لاكن أحيانا قد نحتاج الى حذف مدونة بلوجر , لعدة أسباب , في الحقيقة طريقة حذف مدونة بلوجر من اسهل الأشياء التي يمكنك فعلها , فلا يجب ان تكون محترف او متقن للتدوين و المواقع حتى تتمكن من حذف مدونة بلوجر بسهولة من الانترنيت , لكن نحن هنا نشرح كل شيء حتى لو كان بسيطا , لذالك سنريك اليوم كيفية حذف مدونة بلوجر من الانترنيت نهائيا .

بالنسبة لكيفية حذف مدونة بلوجر فالامر لن يأخذ منك اكثر من دقيقتين , تابع الشرح .
كيفية حذف مدونة بلوجر

اذا كنت متأكد انك تريد حذف مدونة بلوجر , فيجب عليك التوجه الى لوحة التحكم الخاصة بمدونتك على بلوجر , من ثم التوجه الى الاعدادات , كما هو موضح في الصورة . 

طريقة حذف مدونة بلوجر


ستضغط على كلمة أخرى المشار اليها باللون الأحمر الغامق في الصورة , ستجد عدد من الاعدادات التي يمكنك التعديل عليها , لكن نحن ما يهمنا هو كلمة حذف مدونة بلوجر , التي موضوحة في الصورة , ستضغط على الكلمة , ثم ستظهر امامك نافذة صغيرة , فيها عدة خيارات  .
أولا :تنزيل المدونة , يمكنك تنزيل المدونة بكل ما فيها الى حاسوبك , حتى تتمكن من عمل استراد المحتوى اذا كنت تريد نقل محتوى المدونة الى مدونة جديدة .
ثانيا : خيار الاغلاق يمكنك من التراجع عن حذف المدونة , اي انه لن يحدث اي تغير و ستعود الامور الى ما كانت عليه  .
أخيرا :حذف مدونة بلوجر , التي تعني الحذف الاولي للمدونة و بمعنى انه يوجد فرصة للتراجع عن هذا الاجراء .
ستضغط على الخيار الأخير , لكي تتمكن من حذف مدونة بلوجر .
ملاحظة: تبقى قادرا على الولوج للمدونة مدة 90 يوم , لا يظهر فيها أي شيء غير هذه النافذة التي تمكنك من التراجع عن حذف مدونة بلوجر .

طريقة حذف مدونة بلوجر


يمكنك التراجع عن حذف المدونة خلال هذه المدة, و يمكنك أيضا الضغط على زر الحذف نهائيا , لكي يتم تجاوز مدة 90 يوم و حذف مدونة بلوجر نهائيا , كما يمكنك ترك المدونة حتى يتم حذفها تلقئيا بعد مرور المدة .

و يمكنك عمل مدونة أخرى و استراد المحتوى الذي حملته من قبل و الاستفادة من المواضيع و لن تجد أي مشكل مع جوجل و لا يعتبر محتوى منسوخ .

كان هذا كل شيء فيما يخص طريقة حذف مدونة بلوجر , او كيفية حذف مدونة بلوجر دون خسارة محتواها , اذا كان لديكم أي سؤال فيما يخص هذا الموضوع , المرجو كتابته في التعاليق , و لا تنسى الاشتراك في القائمة البريدية لتتوصل بجديدنا , دمتم بخير .

تعليقات